-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

تحول ثلاثة شبان أسبان إلى مليونيرات

تحول ثلاثة شبان أسبان إلى مليونيرات بعد أن قاموا ببيع موقعهم الخاص بأخبار ونتائج دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين إلى أحد الشركات التجارية الأمريكية الكبرى.

ونقلت صحيفة “إل باييس” الأسبانية اليوم الأربعاء عن خورخي سييرا أحد الشبان المؤسسين للموقع أن مجموعة “فانتاسي سبورتس فنتشرز” الأمريكية قدمت عرضا خياليا لم يستطيعوا رفضه نهاية العام الماضي.

وقال سييرا “عرضوا علينا رقما أمامه ستة أصفار مقابل التنازل عن ملكية الموقع مع احتفاظنا بالإدارة ولم نستطع الرفض بالتأكيد”.

اربح من الانترنت

ويؤكد سييرا أن سر نجاح التجربة جاء عن طريق المبادرة التي تبناها في البداية بوضع إعلانات للمتطوعين تطلب تعاونهم مقابل مبالغ بسيطة مما جذب عدد من الموهوبين للمساهمة في تحرير الموقع الذي بلغت شهرته أن أصبح أحد المراجع التي تستعين بها شبكة “كانال بلس” الرياضية.

واختتم سييرا تصريحاته بأن السؤال الأطرف كان عن مقر مكتب العاملين بالموقع والذي كان يجيب عليه دائما بقوله “في أي مكان به جهاز كمبيوتر”.

قرأت هذا الموضوع أثناء تصفحي على أحد المواقع. فأردت أن أوضح الفكرة لزواري الكرام .. الفكرة
نعم .. الفكرة .. مهما كانت بساطتها المهم أن يكون لك السبق فيها وأن تهم أعداد كبيرة من الزوار ومتصفحي الشبكة.

هنـاك لعديد من الأفكار البسيطة التي تحقق لك أحلامك … فماذا تنتظــر ؟ !!!

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019