-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

اليكى انتى

إليكى أنتي ..
إلى من كانت و سوف تكون أغلى ما وهبة لي القدر ..
إلى الإنسانة إلى وهبت لي قلبها ..
آلي الروح الذي سيظل معي في حياتي ..
أهدي اليكي قلبي .. أهدى اليكي عمري .. أهدى اليكي روحي ..
أيتها الإنسانة التي هي من اجمل و أطيب و أروع روح خلقت في الوجود ..
>>>>
هل تعلمي أني أتألم بسببك .. بسبب حبك إلى .. آنا لا اقدر على هذا يعلم الله
أني كنت احب قبلك ؟. ولكن الآن لا يشغل بالى و لا حياتي حبك لي الآن ..
آنا لا اقدر آن انظر إلي عينك .. هل تعلمي لماذا ؟.
حتى لا يفتضح آمري و ينكشف عن مدى حبي لكي
لا اعرف ما أقول .. و لكن يمكن أن أقولك لكي آني احبك .. احبك بشدة
لدرجة أنى الآن لا أستطيع أن افرق عنك عيني و لا حتى لحظة .. أحس أنكى
يمكن أن ترى ما في عيني فتحس بي و تستطيعين أن تفهميني .. تفهمي حبي لكي .
>>>>
أصور نفسي أحيانا أنني أناني .. و لا اعرف !. لماذا ؟. هل أنكى تحبيني
وآنا لا اعرف شعوري نحوك ..
آري في نفسي منتهى الذل و الضعف و ذلك بسببك لأني اعترف آني احبك و لكن لا اقدر
أن اعبر لكي عن هذه المشاعر الدفينة .. اعترف أني احبك و لكن أحس بوجود عوائق
و موانع كثيرة ..!!
أنتي أملى في هذه الحياة .. فان فقدتك أصبحت أفقر إنسان في الوجود.
فلا تكوني أنتي من أعطاني هذا الإحساس .. فأدمر نفسي حتى لا أكون ضعيفا ..
لا احب الضعف . و لكنى احب الحب الصادق الذي يكون بيننا

..
و أخيرا
حبيبتي
أرسل إليك من الورود و من الحب كثيرا حتى عندما أنا أظل أتتذكرك حتى تكوني
آخر ما فكرت فيه قبل نومي ..

حبيبتي .. لا تنسيني أبدا.. فأنا أتذكرك دائما في كل خير و في كل مكان
هذه فقط البداية

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019