-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

مسلح يقتل 11 تلميذا فى احدى المدارس بفنلندا




أ ش أ - دعا رئيس الحكومة الفنلندية ماتى فانهانين الى تشديد القوانين الخاصة بحيازة الاسلحة النارية في البلاد، وذلك عقب قيام مسلح بقتل 11 شخصا في احدى المدارس أمس .

وقال فانهانين إنه لا ينبغي السماح باستخدام او حيازة الاسلحة النارية خارج ميادين الرماية.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم الأربعاء عن فانهانين قوله "علينا تشديد القوانين بشكل كبير. علينا اعادة النظر في السماح للمواطنين العاديين بحيازة وحمل المسدسات... برأيي يجب السماح بها فقط في ميادين الرماية".

وأضاف أن "القضية التي علينا مناقشتها تتعلق بنوع الاسلحة التي يجب ان تخضع لنظام الاجازات، فبعد الحادث الاخير علينا مناقشة ما اذا ينبغي تجريم حمل المسدسات".

وأشار رئيس الحكومة الفنلندية إلى أن السلطات ستتدارس ما اذا كان ضروريا ادخال تغييرات على اساليب مراقبة الانترنت.

وقال إن "الانترنت وموقع يوتيوب بالتحديد ليسا في كوكب آخر.

انهما جزء من عالمنا، ولذلك يتوجب علينا نحن البالغين مراقبة الذي يحدث ورسم الحدود من اجل اشاعة الامن والامان".

وكان الطالب "ماتي يوهاني ساري" قد قتل 11 من زملائه رميا بالرصاص في احدى الكليات الواقعة غربي فنلندا قبل ان ينتحر. واتضح لاحقا ان ساري قد استجوب من قبل الشرطة بعد ان نشر صورا لنفسه في ميدان رماية، الا انه لم يحتجز.

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019