-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

رسايل جامدة جدا





ماتهمني حياتي بكل مافيها..لكن يهمني بحياتي كلمة قلتيها.. كلمة أحبك




ممكن تكون للعالم مجرد شخص لكن تاكد انك كل العالم بالنسبه لشخص هو أنا



أنت بتحسب نفسك مين ؟ حبيبى ؟ مسكين ! إنت دنياى كلها


نفسي أقول أحبك بس خايف أتسرع ويكون اللي بقلبي أكبرمن كلمةأحبك



درس الحب فىالكيميا (نيتروجين حبي+أكسيد هواك)يتفاعلان في قلبي =لاأنساك



أجمع بيك الأمل,أطرح منك الألم, أضرب بيك المثل ,أقسم أنك عسل





اذكرك
دايم
تذكرني
قليل
تنساني
دايم
انساك
مستحيل
ورسلتي
هذه
اكبر
دليل



لو كنت ورده واقفه الى جانبك لأنحنيت خجلا من جمالك....





دارت الدنيا
وغاب القمر
ودمعت العين
وضاق الصدر
تدري لييه
لاني ماشفتك




انا بموت بYOU

وبعشقYOU

ودخيل ربYOU
بس ياترىYOU
LOVE انا والا شو



الزهر يغار منك والعسل محتار من حلى فمك والقمر مستحي منك وانا مالي غنى عنك



أنا في السجن؟!

مسكوني!
متسلل لقلبك!!

ومتلبس بحبك!!



أقول

حط إيدك عليه
أضغط بقوة

إش تحس

ماقلتلك
قلبي ينبض بحبك



بيان من الديوان الملكي صدر أمر بحبسك داخل قلبي إلى الأبد.



قمةالحب أن يجبرك الصمت عالكلام ويعجز الكلام عن التعبيرفتسكت ويبقىالنظر



تدري ما نصبر بدونك
تدري نشتاق لعيونك
مساء الخير وشلونك
يا عسى الخلق يفدونك

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019