-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

البلطجة منتشرة فى أخطر سجن للنساء فى بريطانيا



أ ش أ - عمليات البلطجة أو الاستئساد وحوادث السرقات الخفيفة تسود بين النزيلات في أخطر سجن للنساء في بريطانيا ، حسبما أفاد تقرير لهيئة مراقبة أحوال السجون فى البلاد .
وقالت آن اويرز رئيسة مؤسسة "انسبكتور أوف برزونز" أي "مفتش السجون" إن هاجسنا الاكبر هو إن العديد من النساء اللائي تحدثنا إليهن تعرضن للبلطجة والتنمر والسرقات الخفيفة من جانب نزيلات آخريات في العنابر .
وأضافت أن العديد من الحوادث بسيطة إلا انها أصبحت جانبا من وجه الحياة اليومية في سجن هولواي ، مشيرة إلى أن أكثر من نصف عدد النساء المستطلعة آراؤهم أعربوا عن عدم شعورهن بالامان .
وأشارت اويرز الى أنه أثناء عمليات التفتيش اكتشفنا وجود مستويات عالية من حوادث إيذاء الذات .
كما جاء في التقرير أن العنابر الكبيرة مكتظة عن آخرها حيث لا يوجد تحكم فيمن يشاركن في الزنزانة الواحدة أو من حلت نزيلة جديدة .
وكانت الاوضاع في هذا السجن قد قوبلت بانتقادات الاسبوع الماضي عندما نشرت صور عن وقوع عمليات "رعب" للنزيلات .

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019