-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

ضبط 3 أطنان من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بالجيزة





أ ش أ -تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 3 أطنان من مصنعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالجيزةوكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مباحث التموين بالمديرية أكدتها التحريات السرية مفادها قيام المدعو مجدى ط.م بإدارة مصنع ملكه بدون ترخيص من الجهات المختصة فى إمبابة لتصنيع اللحوم.

وأنه يقوم بتجميع كميات كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى وإعادة تصنيعها مرة أخرى كمصنعات لحوم ( مفروم - حواوشى ) وبيعها للمطاعم وأصحاب محلات البقالة ، محققا أرباحا طائلة غير مشروعة ومعرضا حياة المواطنين للخطر.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية قامت حملة من ضباط الإدارة بمداهمة المصنع المذكور ، حيث تم ضبط المدعو محمود ع.م "43سنة المدير المسئول" وبحوزته 3 أطنان من مصنعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى .... وقد تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019