-->
MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات


صور الفنانات

آخر الأخبار

صور الفنانات
قصص قصيرة جميلة
جاري التحميل ...
قصص قصيرة جميلة

مصرع 8 سيدات غرقا اثر انقلاب سيارة نصف نقل





أ ش أ - لقيت 6 طالبات ثانوى وعاملة وربة منزل مصرعهن غرقا ومازال البحث جاريا عن جثث 4 منهن داخل المياه بينما اصيب 5 آخرون باصابات خطيرة فى حادث مروع وقع اليوم قبيل انطلاق مدفع الافطار اثر انقلاب سيارة نصف نقل داخل ترعة بحر فاقوس بالشرقية .

كان اللواء حسين ابو شناق مدير امن الشرقية قد تلقى اخطارا بانقلاب السيارة رقم 152644 نقل شرقية قيادة السيد محمد السيد 23 عاما داخل ترعة بحر فاقوس على طريق فاقوس - الحسينية امام قرية الديدامون نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

وقد نتج عن ذلك مصرع كل من شيماء محمد السيد ومنار سامى عز الدين وآية ابراهيم محمد 17 عاما طالبات بالصف الاول الثانوى ونجلاء محمود عبد العزيز 45 عاما عاملة بمستشفى الاورام بفاقوس وسهير محمد منصور ومى بكرى محمد وشيماء محمد ابراهيم طالبات ثانوى واحسان على عبد الستار ربة منزل .

وقد انتقلت على الفور إلى مكان الحادث القيادات الامنية وتمكنت قوات الانقاذ النهرى من انتشال جثث الاربع متوفيات الاوليات ومازال البحث جاريا عن جثث الاخريات وتم نقل المصابين الى مستشفى فاقوس المركزى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

MaSSeGaT Blog - مدونة مسجات

2019